عاجل

اخبار اليمن اخبار اليمن من هنا عدن الجوازات السعودية تصدر توضيح لليمنيين حاملي بطاقة زائر بشأن حملة “وطن بلا مخالف”

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 11 دقيقة — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار اليمن من هنا عدن الجوازات السعودية تصدر توضيح لليمنيين حاملي بطاقة زائر بشأن حملة “وطن بلا مخالف”

الجوازات السعودية تصدر توضيح لليمنيين حاملي بطاقة زائر بشأن حملة “وطن بلا مخالف”

وقال الحساب الرسمي في “تويتر” للمديرية العامة للجوازات السعودية في معرض رده على استفسارات بشأن وضع حاملي هوية زائر من حملة المخالفي الاقامة والعمل :” حملة #وطن_بلا_مخالف لا تشمل حاملي هوية زائر “.أوضحت المديرية العامة للجوازات في السعودية أن حاملي هوية زائر من اليمنيين المقيمين بالمملكة لاتشملهم حملة “وطن بلا مخالف” .

وكان قد دشن ولي العهد وزير الداخلية السعودي الأمير “محمد بن نايف” في 19 مارس الحالي الحملة الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتي تسمح للمخالفين لقوانين العمل في المملكة بمغادرة البلاد خلال 90 يومًا تبدأ من بعد غد، الأربعاء، من دون أي عقوبات.

ونصت آلية تنفيذ القرار على إنهاء إجراءات المتأخرين في المغادرة بتأشيرة “الحج، العمرة، وتأشيرة الزيارة بجميع أنواعها” عن طريق المنافذ مباشرة، وذلك بعد التحقق من البصمة العشريةلعدم وجود قيود أمنية.

خبر : اخبار اليمن من هنا عدن الجوازات السعودية تصدر توضيح لليمنيين حاملي بطاقة زائر بشأن حملة “وطن بلا مخالف” يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هنا عدن وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من هنا عدن الجوازات السعودية تصدر توضيح لليمنيين حاملي بطاقة زائر بشأن حملة “وطن بلا مخالف”

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق